الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التقرير الطبي للصحفية المغتصبة بميدان التحرير: تهتك في الحوض وتحتاج عملية تجميل

أكد تقرير طبي تعرض صحفية هولندية لـ"اغتصاب جماعي" في ميدان التحرير، قبل نحو أربعة أيام من الاحتجاجات التي دعت إليها قوى المعارضة في ميدان التحرير.
وأصاب توقيت إصدار التقرير حيرة المتظاهرات بميدان التحرير اللائي أكدن سلمية فعاليات اليوم ، فيما أبدي العديد من الشباب المتظاهرون بالميدان استغرابهم من الحادث وكيفية حدوثه بميدان التحرير الذى يوجد بقلب العاصمة المصرية ولا تتوقف حركة السير للعربات أو المشاة من حوله، معربين عن إدانتهم للحادث الذى لا يعبر عن روح الثورة وسلميتها ودورهم في حماية شرف بنات مصر والسائحات.
وجاء في التقرير الصادر عن مستشفى "معهد ناصر" اليوم الأحد، أن الصحفية الهولندية، يانك مارجن، تناوب على اغتصابها 5 "مجرمين" بميدان التحرير، مما أدى إلى إصابتها بتهتك في منطقة الحوض من "الدرجة الرابعة".
وأشار التقرير إلى أن الصحفية أدخلت إلى المستشفى في 26 يونيو الجاري، وأجريت لها "جراحة تجميلية"، وأنها خرجت من المستشفى الأحد.
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن النائب العام، المستشار طلعت عبد الله، أمر بانتقال فريق من نيابة وسط القاهرة، إلى المستشفى حيث توجد الصحفية الهولندية، لسماع أقوالها في واقعة "الاعتداء" عليها بميدان التحرير، بعد أن قام مجهولون بـ"تجريدها من ملابسها، وهتك عرضها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.