الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدان التحرير ينقذ ”شوبير”من الاعتقال السياسي

أنقذت المظاهرات والمسيرات الحاشدة التي تجتاح كل ميادين مصر في الفترة الحالية، أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق والإعلامي بقناة مودرن من الاعتقال السياسي.حيث كان قد جهز الرئيس محمد مرسي قراراً باعتقال 60 شخصبة إعلامية وصحفية أبرزهم "إبراهيم عيسي، عمرو أديب، خيري رمضان، باسم يوسف، يوسف الحسيني، عبد الحليم قنديل، وائل الإبراشي، لميس الحديدي، ريم ماجد، مجدي الجلاد، عادل حمودة" بالإضافة إلى أحمد شوبير وهو بذلك الشخصية الرياضية الوحيدة التي شملتها قائمة الإعتقالات.
الجدير بالذكر أن شوبير أعلن أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة عن رفضه لسياسة النظام الحالي ودعى الجماهير من خلال برنامجه اليومي "كورة النهاردة" للنزول للمظاهرات، وشارك هو الآخر مع أسرته في تلك المظاهرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.