الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام يتهم محمد عبد المقصود بنشر الفوضى والإرهاب

قام رزق الملا، المحامي، اليوم السبت ، بالتقدم ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد الداعية محمد عبد المقصود لتعمده الدعوة إلى نشر الفوضى وأعمال الإرهاب والشغب، وكذا تعمده اتخاذ مواقف عدائية تهدد السيادة المصرية وأمن وسلامة المواطن المصري، وذلك بما يخالف نصوص المواد 184 ، 176 ، 177 ، 175 من قانون العقوبات المصري.
وقال البلاغ الذي حمـل رقم 1963 لسنة 2013، تعمد المشكو في حقه إصـدار تسجيلا مصورا تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي تبنى من خلاله التحريض ضد مؤسسات الدولة وتشويه صورة القيادة المؤقتة للبلاد وممارسة التشنيع عليها، وتشويه الحقائق والرموز الوطنية للوطن.
وأضاف البلاغ بأن المشكو في حقه محمد عبد المقصود - موجها خطابه لأتباعه ما هو الآتي نصه : " السفاح استباح دماءنا واستحل أعراضنا ، وحوّل مصر كلها إلى سجن ، وعاملنا أسوأ من معاملة سكان المستعرات ، هل عرفتم حنان السيسي"، ويقصد وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، وتابع وصلته بالتهكم على القضاء المصري وتأليب المستمعين ضده، بحسب البلاغ.
وطالب مقدم البلاغ باتخاذ اللازم قانونا ، نظرا لاعتياد المشكو في حقه ومداومته على إصدار التسجيلات المصــــورة التي اعتاد من خلالها إشاعة الفتن وترديد البيانات والأخبار المغرضة التي من شأنها زعزعة أمن الوطن وسلامة المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.