الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

141 الف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد الدكتور عبد القوي خليفة محافظ القاهرة عدد من لجان محافظة القاهرة التي تؤدي بها امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول ، حيث زار مدرسة الطبري الإعدادية بإدارة مصر الجديدة التعليمية ، في جولة رافقه خلالها سعيد عمارة مدير مديرية التربية والتعليم.
وأكد خليفة خلال الجولة على مدير مديرية التربية والتعليم بضرورة مراجعة النظافة العامة داخل المدارس وخارجها ، وتوفير سبل الراحة للطلاب لتمكينهم من تأدية امتحاناتهم في مناخ ملائم ، وأن تكون الأسئلة من داخل الكتب المقررة
قال خليفة بأنه تم التنسيق ما بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين اللجان بالكامل مع عدم السماح بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان ، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحي لتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة مزودة بكافة الإسعافات الأولية لمواجهة أي طارئ .. مع توفير سيارة إسعاف على الأقل بكل منطقة تعليمية ، وتحديد أقرب مستشفى له في حالة الاحتياج إليها .
ومن جانبه أشار سعيد عمارة مدير مديرية التعليم بأن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية تبدأ اليوم بمادة الدراسات الاجتماعية ، ويؤديها
( 141246 ) طالب و طالبة داخل (614 ) لجنة على مستوى القاهرة منهم (3275 ) حالة منازل ) و( 8 ) حالات بمستشفى الأطفال ، وحالة واحدة بمستشفى الطلبة ، وستنتهي بمادة اللغة العربية يوم 26 من الشهر الجاري وأضاف أن المديرية جاهزة لاستقبال أية شكاوى خاصة بالامتحانات وحلها باقصى سرعة حرصا على مستقبل الطلاب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.