الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اردوغان ”مذعور” من عمليات التجسس على مكتبه ومنزله

نشرت الجريدة الرسمية التركية ، اليوم الثلاثاء ، مجموعة من التعيينات والتنقلات ، التي صادق عليها الرئيس التركي عبد الله جول ، لموظفين في مناصب حساسة بكل من رئاسة الوزراء ووزارات المالية والعدل والصناعة والاقتصاد وشؤون العائلة . وذكرت صحيفة "ميلليت" اليوم أنه تم تعيين مدير عام لإدارة شؤون الموظفين في رئاسة الوزراء مع تغيير 23 من رجال حماية رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ومنهم رئيس مجموعة الحماية تحسبا من عمليات تجسس محتملة لصالح جماعة الداعية الإسلامي الشيخ فتح الله جولن بعد التأكد من عملية تنصت على مكتب ومنزل أردوغان . وجاءت موجة التعيينات والتنقلات التي صادق عليها الرئيس التركي عبد الله جول ونشرت في الجريدة الرسمية اليوم على خلفية التوتر المستمر بين حكومة العدالة والتنمية برئاسة أردوغان وجماعة الشيخ جول

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.