الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الرياضة تحرم منتخبات التايكوندو من المشاركة فى البطولات

رفض طاهر أبوزيد وزير الرياضة، الموافقة على سفر منتخبات التايكوندو للمشاركة بالبطولات الدولية، المقرر إقامتها خلال فبراير الجارى، منها بطولة الإمارات، الفجيرة، هولندا وأخيراً البحرين للكبار، والشباب، وتم إصدار قرار بالسماح للشاب فقط بالمشاركة فى بطولة البحرين دون إبداء أسباب عن الرفض.
من جانبه، أكد أيمن سالم المدير التنفيذى للاتحاد، أنه تم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالبطولات من تذاكر سفر، وحجز فنادق، وتم إرسال الطلبات إلى الوزارة أمس، إلا أنه تم رفض استخراج القرار الوزارى الخاص بالسفر اليوم، دون إبداء أسباب للرفض.
وأضاف سالم، أن هناك عددا من الأندية طلب من الوزارة السماح لبعض لاعبيها بالسفر على نفقتهم الخاصة، وهو ما تم الموافقة عليه مقابل رفض سفر المنتخب مما يؤكد تعنت الوزارة ضد الاتحاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.