الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 08:04 صـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. مصادر تكشف عن اسم وزير التعليم في الحكومة الجديدة.. ومطالب بمحاسبة رضا حجازي قانونيا .. ومناشدات لم يلتفت... أذكي وزير في مصر .. قرار اتخذه الدكتور رضا حجازي يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة... هل حصن وزير التربية والتعليم... سعر الذهب اليوم الثلاثاء 4-6-2024 مفاجأة جديدة سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بعد آخر تحرك محاولة اغتيال عبد العزيز مخيون وخيانة زوجته مع الخادم أحزان أبو ضحكة جنان.. حسن فايق زوجته كانت تصغره بـ 30 عام وتخلت عنه بعد إصابته بالشلل شاهد .. أحدث طرق الغش في امتحانات 2024 .. علي الملاحظين أن ينتبهوا عدلي القيعي يكذب شيكابالا بتصريحات نارية 5 أماكن بالجسم تضمن لك ثبات العطور لأطول فترة ممكنة ”يوم السبت الجاي ” عصام صاصا يتجاهل حادث الدهس ويروج لحفلته في دبي فيلم ”إن شالله الدنيا تتهد” يشارك في مهرجان بالم سبرينج للأفلام القصيرة ”الأسوأ لم يحدث بعد”.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعات مأساوية خلال عام 2024

”العوا” يساند مبادرة ”حسان” فى أوربا ويطالب المصريين بالخارج فى الإشتراك بالمعونة

أعلن الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، دعمه وأعضاء حملته لمبادرة الشيخ محمد حسان للاستغناء عن المعونات الأجنبية.
وأكد الدكتور العوا الذى يشارك حالياً فى لقاءات جماهيرية مع المصريين المقيمين فى إنجلترا وبلجيكا، أنه بمجرد علمه بمبادرة الشيخ محمد حسان قرر مساندتها والدعوة لتفعيلها فى كل مكان، ولدى كل قطاعات الشعب المصرى، وسوف يطرحها على المصريين فى الدول الأوروبية.
وأشار العوا إلى أن هذه المبادرة هى دعوة لكل مصرى ليساهم فى المعونة المصرية، لتستغنى عن المعونة الأجنبية بكل أشكالها، مؤكدا أنه دائما فى كل لقاءاته الجماهيرية يؤكد على أهمية رفض القروض والمنح الأجنبية بأشكالها المختلفة حتى لا يتخذها البعض ذريعة للتدخل فى شئوننا الداخلية.
وأعلن الدكتور سليم العوا أن جميع أعضاء حملته الانتخابية والمتطوعين ومقار الحملة فى كل محافظات مصر، سيكونون فى خدمة مبادرة الشيخ محمد حسان، والحملة ستشارك فى الدعوة إلى التبرع للمبادرة بكل الوسائل التى تملكها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy