الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دبلوماسي روسي:قبام الجيش الأوكراني بعملية عسكرية ضد المحتجين يؤدي إلى إندلاع حرب أهلية

أعلن أندريه كيلين المندوب الدائم لروسيا لدى منظمة الأمن والتعاون الأوروبي أن قيام الجيش الأوكراني بعملية عسكرية ضد المتظاهرين والمحتجين في شرق البلاد قد يؤدي إلى اندلاع حرب أهلية.
وقال كيلين في تصريحات نقلتها وكالة أنباء ” إيتار ــ تاس ” الروسية اليوم : ” إن أكثر ما يخيف هو عملية ينفذها الجيش.. نحن نخشى من ان ذلك قد يؤدي إلى اندلاع الحرب الأهلية”.
وأضاف : ” أن شرق أوكرنيا يشهد عددا كبيرا من مختلف أنواع المظاهرات والفعاليات الاحتجاجية ، بعضها تحت علم جمهورية دونيتسك ، والبعض الأخر تحت العلم الروسي ، وهناك متظاهرون يؤيدون سلطات كييف الحالية”. وذكر الدبلوماسي الروسي أن كل ذلك يشكل حركة جماهيرية شعبية مختلفة الاتجاهات، والرد يجب أن يكون متناسبا ولا يجوز استخدام القوة والقوات المسلحة لقمع المتظاهرين”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.