الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دهشان: ”ابن حلال” يستعرض علاقة الشرطة بالشعب قبل ثورة 25 يناير

استنكر السيناريست حسان دهشان المطالبة بحذف عدة مشاهد من مسلسله الجديد "ابن حلال"، والذى يقوم ببطولته محمد رمضان، موضحا أن العمل بأكمله لا يسىء للداخلية فى شىء، ولكنه يقدم طبيعة علاقة الشرطة بالمواطنين قبل ثورة 25 يناير، بما تشمله هذه العلاقة من سلبيات وإيجابيات.
وقال دهشان، إن الداخلية هى حصن الأمان للشعب المصرى، وهى الحامى له من كل الخارجين عن القانون، وهو ما أثبتته خلال ثورة 30 يونيو، من انحيازها مع الجيش فى حماية الشعب المصرى من الجماعات الإرهابية المتطرفة.
يذكر أن مسلسل "ابن حلال"، يقوم ببطولته عدد من الفنانين بجانب محمد رمضان منهم، وفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام سعيد وميريهان حسين وسهر الصايغ ومراد فكرى وسارة سلامة ونورهان، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.