الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بالتفاصيل .. خطة محافظة الجيزة لتأمين إمتحانات الثانوية العامة في 127 لجنة

استعدت محافظة الجيزة لامتحانات الثانويه العامة والتي من المقرر أن تبدأ السبت القادم للنظام القديم ويوم الاحد للنظام الجديد من خلال 127 لجنه على مستوى 20 إدارة تعليمية .
شدد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة على التأمين الكامل لاوراق الاسئله منذ خروجها من المطبعه السرية حتى توزعها على اللجان الامتحانيه وتأمين جميع أوراق الاجابة بالتنسيق مع الاجهزه الامنية وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحليه بمراجعة اعمال النظافة والاشغالات حول اللجان .
تكليفات المحافظ جاءت عقب تلقيه تقرير شامل من هشام السنجري مدير مديريه التربية والتعليم بالجيزة عن استعدادت المحافظه للامتحانات .
أوضح التقرير ان عدد الطلبه الذين يؤدون الامتحانات يبلغ 54 الف و131 طالب وطالبه منهم 50 ألف و209 طالب بنظام الثانويه الجديد و 3922 بنظام الثانويه القديم .
وكلف المحافظ مدير مديريه التربية والتعليم بالجيزة بتكثيف المرور الميداني لمديري الإدارات التعليمية على اللجان للتاكد من إستيعاب كل لجنة لإعداد الطلاب وبث روح الطمأنينه للطلبه وتقديم الرعاية الطبية اللازمه خلال اداء الامتحانات .
من جانبه اكد هشام السنجري أن مديري الادارات التعليميه يقومون بجوالات ميدانيه على اللجان للوقوف على تجهيزات اللجان وتوفير مصادر الاضاءة والتهويه الكافية وقال انه تم تجهيز الاستراحات الخاصة للمراقبين والملاحظين مشيراً إلى أنه تم إتخاذ الاجراءت اللازمة مع قطاع الكهرباء لتفادي إنقطاع التيار الكهربائي بمقار لجان الامتحانات والاستراحات والكنرولات خلال أيام ألامتحانات .
ومن المقرر أن تبداء الامتحانات السبت 7 يونيو للنظام القديم والاحد 8 يونيو للنظام الجديد وتستمر الامتحانات حتى 3يوليو القادم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.