الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. الفنان محمد صبحي: هناك كلاب يحضرون لـ”ثورة ثالثة”

قال الفنان محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" الذى يذاع على قناة "on tv"، إن هناك ثورة ثالثة بأسماء معروفة يتم التحضير لها الآن ممن سمّاهم بـ"الكلاب" التي تريد أن تصل للحكم بأي طريقة تحت شعار"الثوار يجب أن يحكموا".
وأضاف أنه "على الإعلام ألا يتعامل مع رسالة المعزول محمد مرسي باهتمام، وعدم الحديث باستفاضة عنها"، مشيرًا إلى أن تلك الرسائل ما هي إلا "تفاهات" لا تستحق ضياع وقتنا في مناقشتها.
وأكد أنه "لابد التعامل مع هذه الأشياء من سبيل الضحك، والحديث عنها يخدم الإخوان الإرهابيين"، وطالب الإعلامية أماني الخياط بأن تقود حملة لتبني جميع القنوات الفضائية والوسائل الإعلامية فكرة مقاطعة بيانات الجماعة.
وتابع:"أنتي عارفه أن فيه كلاب بيعدوا لثورة تالتة، وعاوز توصل للحكم بأي طريقة، وأن الثوار لازم هما اللي يحكموا"، مشيرًا إلى أن هناك ثورة يتم إعدادها بأسماء معروفة، مناشدًا بعد نشر بياناتهم التافهة لأن بذلك يكون الطريق سهلًا للوصول لأكبر قدر من الناس، على حد وصفه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.