الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوطنية للتغيير تقدم بلاغ للنائب العام ضد الديب لوصفه ثورة يناير بالمؤامرة

قررت الجمعية الوطنية للتغيير تقديم بلاغ الى النائب العام ضد المحامي فريد الديب لتهجمه على ثورة الشعب المصري في 25 يناير 2011 ، ووصفها بانها "مؤامرة" ، في معرض مرافعته عن المتهم حسني مبارك وبقية شركائه في جريمة قتل المتظاهرين ، كما قررت الجمعية مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار قانون يجرم الإساءة الى هذه الثورة العظيمة التي أشاد بها الدستور المصري مع موجتها الثانية في 30 يونيو 2013.
وقال أحمد طه النقر المتحدث بإسم الوطنية للتغيير إن الجمعية وكل القوى الوطنية والثورية وجماهير الشعب المصري التي شاركت في ثورة 25 يناير ، لن تسكت على هذه الجريمة في حق الشعب المصري ونضاله المقدس من أجل الحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية.
وأضاف أن الفريق القانوني للجمعية الوطنية للتغيير بصدد إعداد الصيغة القانونية للبلاغ الذي ستتقدم به الى النائب العام للمطالبة بالتحقيق مع ومحاكمة كل من يتطاول على ثورة 25 يناير / 30 يونيو ، بما يمثله ذلك من مخالفة وإنتهاك للدستور ، وإهانة لتضحيات الشعب وخيانة لدماء الشهداء الابرار والمصابين الابطال الذين ضحوا باغلى ما يملكون من أجل حياة افضل للشعب والوطن..

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.