الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد: الوقوف أمام الزعيم شئ آخر

قالت الفنانة الشابة تارا عماد أنها كانت في فرنسا وقتما تحدث معها المخرج رامي إمام، للمشاركة في بطولة مسلسل "صاحب السعادة" الذي خاض به الفنان عادل إمام، الماراثون الرمضاني الدرامي المنقضي، استعداداً للمشاركة بأحد عروض الأزياء العالمية.
ولفتت تارا التي عرفت بشخصية "بوسي" التي جسدتها ضمن أحداث العمل،أنها وافقت على العمل فور مكالمة مخرج المسلسل وتركت فرنسا للتواجد بالقاهرة في اليوم التالي من المكالمة مباشرة، حتى تستعد بشكل جيد للعمل.
وعن أسباب نجاح المسلسل وتميزه وسط هذا الكم من الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان المنقضي، قالت "تارا" إن مزج العمل بين الكوميديا والتراجيديا بشكل غير مفتعل من خلال قصة عائلة مصرية تمر بظروف مختلفة، تواجهها دائمًا بجرعة كبيرة من الطاقة الإيجابية وبالأخص من شخصية رب الأسرة في المسلسل "بهجت أبو الخير"، وحتى في أحلك الظروف وأصعبها، كانت العامل الرئيسي وراء التفاف المشاهدين حول المسلسل.
"صاحب السعادة" شارك في بطولته خالد زكي ونهال عنبر وأحمد عيد ولبلبة وخالد سرحان وإدوارد ونادية خيري وأمينة خليل إنجي وجدان وليلى العربي ومن تأليف يوسف معاطي.
أما عن المسلسلات الأخرى التي حرصت وصيفة ملكة جمال المراهقات على مشاهداتها، فقالت إنها شاهدت مسلسلات "سجن النسا" و"السبع وصايا" و"سرايا عابدين" وأعجبت بها كثيرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.