الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة بالجامعات الخاصة.. الماجستير بكلية طب الأسنان بجامعة MSA

فى سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الخاصة تم فتح باب القبول لتسجيل الماجستير بكلية طب الفم والأسنان بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب(MSA) والمعتمد بالكامل من المجلس الأعلى للجامعات وذلك لعدد 30 دارس بدءً من أول سبتمبر القادم.
حيث تضم كلية طب الأسنان 270 كرسى مجهز باحدث التقنيات العالمية وتعالج 55 ألف مريض بالمجان كما وافق المجلس الثقافى البريطانى بالتعاون مع الكلية الملكية لطب الأسنان ( ادمبرا ) على أن كلية طب الأسنان هى إحدى الكليات العلمية المستوفية للشروط العملية والإكلينيكية والأكاديمية الحديثة لتدريب أطباء الأسنان للحصول على شهادة الزمالة من الكلية الملكية بإدمبرا.
و تم الإعتراف بذات الكلية من خلال جمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA) كمركز تدريب للتعليم الطبى المستمر المعتمد للبرامج فى تخصصات طب الأسنان المختلفة ومن الجدير بالذكر أن هذه البرامج معتمدة من الجمعية لمن يرغب فى مزاولة المهنة فى الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون هذا البرنامج لجميع أطباء الأسنان كما أنه سيكون متاح لطلبة طب الأسنان فى المرحلة النهائية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب(MSA) وهذا يرجع إلى المستوى العالمى الذى وصل إليه الخريجون وأعضاء هيئة التدريس إلى جانب أحدث التقنيات والعيادات والتجهيزات التى هى على أعلى مستوى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.