الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظة الجيزة تدرس تخفيض قيمة الغرامات على المخابز

رفض الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الطلبات التى تقدم بها أصحاب بعض المخابز بمنطقة بولاق الدكرور والتى تتعلق بتحويل مخابزهم من مخابز بلدية إلى مخابز طباقى أو رفع الغرامات والمخالفات الموقعة عليهم أو زيادة الحصص المقررة لهم .
وقال أن المحافظة تدرس حاليا عدد من الآليات غير التقليدية لتشجيع أصحاب المخابز ( البلدية والطباقى ) حسنة السمعة والتى لم يصدر تجاهها اى مخالفات ولم تتلق مديرية التموين بالجيزة اى بلاغات أو شكاوى ضدها .
وقال انه سيتم الإعلان عن تلك الآليات فور الانتهاء من دراستها حيث شكلت المحافظة مجموعة من المتخصصين فى هذا الشأن على أن تنتهى من إعدادها خلال الأيام القليلة المقبلة .
وأكد لن تتخلى عن مبدأ الثواب والعقاب فكما نقوم بوضع الغرامات والمخالفات وعمل محاضر غلق للعديد من المخابز المخالفة فسوف نعكف خلال الفترة المقبلة على وضع إجراءات تحفيزية للمخابز الحسنه .
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المحافظ مع ممثلين لأصحاب المخابز بحى بولاق الدكرور بحضور محمود حسنى مدير مديرية التموين بالجيزة .
وأضاف أن المحافظة لها حصة تموينية محددة تصرف لها وكل مخبز بلدى له حصة محدده ومواعيد تشغيل مؤكداً أنه فور توافر الدقيق من الوزارة سيتم زيادة الحصص المخصصة للمخابز .
وقال أن أى مخبز بلدى سيئ السمعة يتم غلقه وإسناد حصته لأقرب مخبز مجاور له . وأضاف محمود حسنى مدير مديرية التموين بالجيزة أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بصدد إصدار منشور أو كتاب دورى يخفض من قيمة الغرامات الموقعة على المخابز الموجودة على مستوى الجمهورية وذلك لرفع العبء عن كاهل أصحابها وكبداية لصفحة جديدة من العمل والإنتاج الجاد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.