الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزارة التعليم توقع بروتوكول تعاون مع الجمعية المصرية لطب الأطفال وشركة بروكتر وجامبل مصر

وقع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بروتوكول تعاون مع الدكتور حسين كامل بهاء الدين رئيس الجمعية المصرية لطب الأطفال ووزير التربية والتعليم الأسبق، ومحمد عمر سلطان مدير شركة بروكتر وجامبل مصر، للقيام بحملة للتثقيف الصحي في المدارس المصرية، غرضها توفير بيئة مدرسية أفضل ورفع مستوى الوعي الصحي من خلال العناية بالنظافة الشخصية لطالبات المرحلتين الإعدادية والثانوية ومدارس الفصل الواحد.
ونص البروتوكول على أن يتم إلقاء محاضرات ذات طابع علمي بالتعاون مع الجمعية المصرية لطب الأطفال لأكبر عدد من الطالبات، بمعرفة خبيرات دوليات يتم اختيارهن بمعرفة وزارة التربية والتعليم ويتم تدريبهن بواسطة الجمعية المصرية لطب الأطفال، ويتم تغطية المدارس المختارة من قبل الوزارة في المحافظات. وتتحمل شركة بروكتر وجامبل مصر أتعاب الخبيرات والأخصائيات التربويات القائمات على إلقاء المحاضرات، كما تتحمل نفقات تدريبهن .
وتدعم الشركة إعداد كتيبات ومود تعليمية حول الموضوعات التي تساعد في تحقيق أهداف البرنامج وذلك بالتعاون مع مركز تطوير المناهج وقطاع التعليم العام ,ويتم توزيع كتب ثقافية وهدايا عينية من منتجات الشركة على الطالبات المشتركات في الحملة .
كما تقوم بروكتر وجامبل مصر بالمساهمة في أعمال إصلاح وتطوير دورات المياه في المدارس بتكلفة 500 ألف جنيه سنويا، اعتبارا من العام الدراسي 2015/2016.
وتقوم وزارة التربية والتعليم بتحديد منسق للمشروع من الوزارة يكون مسئولا عن توفير التصريحات للازمة لدخول المدارس، تنسيق مواعيد حصص التوعية الخاصة بالمشروع، تحديد المدارس،والإشراف على أعمال الصيانة التي تقوم بها بروكتر وجامبل مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.