الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة: محمد صبحي يستضيف رئيس ”مستقبل وطن” فى مدينة سنبل للفنون

استقبل اليوم,الثلاثاء ,الفنان محمد صبحي ,رئيس حزب مستقبل وطن"محمد بدران’’ ,منى العطار أمين عام محافظة الدقهلية لدى الحزب,بمدينة سنبل للفنون والزهور التي تقع بمنطقة الكيلو "175" طريق القاهرة-الاسكندرية.
أثنى خلالها "صبحي" على تجربة بدران منذ بدايتها بحملة مستقبل وطن الى تدشين الحزب ,مطالبا منه أن يكون صوتا للشباب الذي قام بثورتين ,وداعما للحركات الطلابية ,والمشاركة في دوائر صنع القرار بالدولة .
ومن جانبه قال"محمد بدران"رئيس الحزب , أن الشباب المصري لدية طاقات متعددة في مختلف المجالات أبهرت العالم ,عندما أبدع في ثوراته واحتججاته ونح الان بصدد مرحلة البناء لنمضي سويا بمصر الى بر الأمان ,مشيرا الى أننا من الطبيعي أننا نختلف ولكن ليس على الوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.