الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الطيِب” يؤكد استعداد الأزهر للتعاون مع منظمة ”اليونسكو”

أكد شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيِب استعداد الأزهر للتعاون مع منظمة اليونسكو في المجالات التعليمية، مطالبا بتحديد برنامج علمي للعمل المشترك بين الأزهر واليونسكو وتطبيقه على أرض الواقع.
جاء ذلك خلال لقاء الإمام الأكبر، اليوم الأربعاء، بوفد منظمة اليونسكو الذي يضم كلا من الدكتور حمد بن سيف الهمامي، مدير مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية ببيروت، والدكتورغيث فريز، مدير اليونسكو الإقليمي للعلوم بالقاهرة، والدكتور حجازي إدريس، المستشار الإقليمي للتربية بالمنطقة العربية، حيث نقل الوفد تحيات مدير منظمة اليونسكو بباريس لفضيلة الإمام الأكبر.
وأكد الوفد أن منظمة اليونسكو تسعى إلى تطوير التعاون مع الأزهر الشريف وإعداد برنامج للتدريب على ثقافة الانفتاح والتعايش المشترك والترويج للحوار وقبول الآخر، مضيفًا أن منظمة اليونسكو تطمح إلى الاستفادة من التجربة الناجحة التي جمعت المصريين جميعًا والتي تتمثل في بيت العائلة المصرية.
كما رحب فضيلة الإمام الأكبر بوفد منظمة اليونسكو في رحاب الأزهر الشريف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.