الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظة القاهرة تزيل تعديات معرض سيارات شهير مخالف بمدينة نصر

في ضربة قوية لتجسيد هيبة الدولة وتطبيق القانون ضد معارض السيارات المخالفة بالتعدي على أراضى أملاك الدولة واستغلال أرصفة وحرم الطريق .. تمكنت أجهزة محافظة القاهرة وحى شرق مدينة نصر من إزالة كافة تعديات أحد معارض السيارات الشهيرة بشارع الطاقة خلف النادي الأهلي ، والذي قام بالتعدى على مساحة حوالى 3000م2 أملاك دولة وتسويرها واقتطاعها لاستغلالها فى عرض السيارات أمام المعرض .
وكان الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة قد وجه اللواء أحمد تيمور نائب المحافظ للمنطقة الشرقية بضرورة التصدى بحسم لكل من تسول له نفسه الخروج على القانون والتعدى على أملاك الدولة حفاظاَ على المال العام ، وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد هذه المخالفة والتعديات بمعرض السيارات الكائن بالعمارتين 8 ،9 بمساكن الشرارة خلف النادى الأهلى ، وتابع المحافظ تشكيل حملة مكبرة من الإدارات المعنية بحى مدينة نصر بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق تحت إشراف اللواء عاطف زهران نائب مدير الأمن لقطاع شرق ومأمور القسم وبمشاركة لوادر ومعدات الحى لإزالة ورفع مخالفات وتعديات اصحاب معرض السيارات على حرم الطريق وأرصفة المشاة وتسوير مساحة لا تقل عن ثلاثة آلاف متر مربع لاستغلالها فى غرض عرض سيارات وممارسة أنشطة إعلانية مخالفة للمعرض .
من جانبة أكد اللواء مجدى حبيب رئيس حى شرق مدينة نصر أن المعرض المذكور صدر ضده العديد من قرارات الإزالة لتعدياته الصارخة ( رقم 256 لسنة 2012 ،10276 لسنة 2013 ، وقرارات غلق وتشميع للمخالفة رقم 399 لسنة 2014 وقرار قطع مرافق وازالة تعديات رقم 60 لسنة 2014 ) وبتشكيل الحملة الفورية تم السماح لأصحاب المعرض بإخلائه من كافة السيارات المعروضة ونقلها قبل بدء أعمال اللوادر والمعدات التى قامت بازالة كاملة للتعديات ورفع جميع الأسوار المحيطة بكامل المساحة وتكسير واجهات وتند المعرض المخالفة بدون ترخيص ، وكذلك إزالة كل ما تم بنائه مخالفاَ بمناطق الردود داخل العمارات وكذلك المساحات الفارغة بين العمارتين 8،9 بمساكن الشرارة التابعة للقوات المسلحة ، مشيراَ إلى أن أجهزة الحى اتخذت كافة الإجراءات القانونية والسيطرة على الموقف أمنياَ وتحرير المحاضر اللازمة واخلاء كامل مسطح المساحة بحيث يعاد تخصيصها كساحة انتظار سيارات لأهالى وسكان المنطقة دون التعدى على خطوط التنظيم وحرم الطريق .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.