الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حمادة هلال: أنا من جمهور عادل إمام

راهن الفنان حمادة هلال على مسلسل “ولي العهد” الذي يدخل به المنافسة الدرامية الرمضانية لتحقيق نفس النجاح الذي حظي به على شاشة السينما، خاصة أنه يناقش قضية الميراث وتأثيرها على العلاقة بين الأشقاء.
وقال إن الدراما التليفزيونية لها جمهور كبير جدا سواء في مصر أو الدول العربية، كما أنها أصبحت تجذب العديد من نجوم السينما، ومنذ فترة وأنا أتمنى تقديم عمل للشاشة الصغيرة، وتحمست كثيرا لخوض التجربة عندما قرأت سيناريو مسلسل “ولي العهد” لأنه يناقش مشاكل موجودة بالفعل في كل بيت في مصر، وفي مقدمتها مشكلة الميراث وخاصة توريث البنات.
وتابع:"بالفعل الفكرة بدأت من جانبي، حيث كنت أتناقش مع المؤلف أحمد محمود أبوزيد حول بعض الأفكار لتقديمها في عمل درامي، فاقترحت عليه تقديم مسلسل يتناول مشاكل الأسرة المصرية وكيف يمكن أن يتسبب الميراث في مشاكل بين الأشقاء، ودوري انتهى عند هذا الحد، ولاشك أن أحمد محمود أبوزيد كتب سيناريو رائع يعبر بالفعل عن هذه المشكلة المهمة".
وأضاف:"القلق دائما موجود لدي أي فنان، وهو قلق إيجابي يدفع لتقديم الأفضل لكنه لا يصل إلى درجة الخوف، وعموما أنا شخصيا من جمهور الزعيم عادل إمام وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز، ولو لم أكن موجودا في المنافسة الرمضانية كنت سأجلس لأتابع أعمالهم، ولكن في نفس الوقت أعتقد أن المائدة الدرامية الرمضانية تستوعب أكثر من فنان، فالجمهور يحتاج للتنوع ويبحث عن العمل الذي يعبر عنه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.