الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 01:49 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الخارجية»: تعزيز التعاون المصري الرواندي في تمكين المرأة

التقت السفيرة نميـرة نجـم، سفير مصر في رواندا ، جاكلين كامنزي، المدير التنفيذي للمجلس الوطني الرواندي لحقوق المرأة، وتناول اللقاء فتح باب التعاون بين مجلسي حقوق المرأة في البلدين، لتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهما، لتعزيز وضع المرأة في مجتمعها، وتبادل الدروس المستفادة في كيفية تمكينها، خاصةً في ضوء أن رواندا بها أكبر عدد برلمانيات في العالم، حيث يتعدي تمثيل السيدات في البرلمان الرواندي نسبة 60%.
ورحبت المسؤولة الرواندية، حسب بيان وزارة الخارجية، الجمعة، بمبادرة السفيرة «نجم» للمشاركة في عمليات التوعية للمرأة الرواندية، بالتعاون مع السفيرات الأخريات المتواجدات في رواندا، كنوع من المساهمة في تعريف المرأة بتجارب السيدات في مناطق أخري من العالم، ما يعطي لها دفعة وأمل في تحسين حالتها الاجتماعية والمعيشية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy