الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تنتهى من تصوير ”ساحرة الجنوب”

انتهت "حورية فرغلي" من تصوير المشاهد النهائية بمسلسلها "ساحرة الجنوب" بمنطقة "شق الثعبان" فوق جبل يبعد عن سطح الأرض بمسافة 40 كم، بصحبة الفنان القدير "صلاح عبدلله" والنجم "ياسر جلال".
"ساحرة الجنوب" من بطولة "حورية فرغلي" و"ياسر جلال" و"صلاح عبدلله" و"سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم" وعضو فريق "واما" المطرب "أحمد فهمي".
المسلسل من تأليف "سماح الحريري" وإخراج "أكرم فريد"، وتدور أحداثه حول ساحرة تجسد شخصيتها "حورية فرغلي" وتقوم بإعمال الدجل والشعوذة مما يسبب العديد من الصراعات في المدينة التي تعيش بها.
وفي سياق مختلف تستعد "حورية" إلى السفر لمدينة "الجونة" الساحلية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك على أن تعود بداية شهر أغسطس المقبل لوضع اللمسات النهائية لفيلمها الجديد "حرام الجسد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.