الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي لـ”الموجز”: نجاح ”ساحرة الجنوب” جواز مروري للنجومية في عالم الدراما التلفزيونية

>> سعيدة بعرض العمل بعيدا عن "زحمة رمضان".. ودور البطولة المطلقة لم يقلقنى
---------------------------------------------------
حورية فرغلي هي إحدي النجمات التي حققت نجومية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وإستطاعت أن تحجز لنفسها مكانا ثابتا في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.. مؤخرا ظهرت فى دور البطولة المطلقة من خلال مسلسلها الجديد "ساحرة الجنوب " الذي يعرض حاليا علي قنوات mbc ويحقق نسب مشاهدة عالية, والتى قالت عنه إنه يناقش مشكلة تجارة الآثار في الصعيد وليس فقط أعمال الدجل والشعوذة والسحر حيث يتطرق المسلسل إلى عرض عدة مشاكل تخص الصعيدعامة. وأوضحت أن الديكور الرئيسي للعمل كان داخل مدينة الإنتاج الإعلامي لكنهم قاموا بتصوير المشاهد الخارجية في صعيد مصر حتى تكون من مكانها مباشرة كي يصدقها الجمهور ونحافظ علي مصداقية العمل . وأضافت حورية: العمل يُعد البطولة المطلقة الأولى لي فى عالم الدراما التليفزيونية وهذه مسئولية كبيرة جدا وأجسد ضمن أحداثه، دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، ما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التى تعيش فيها، بينما يجسد الفنان صلاح عبد الله دور رجل صعيدى يدعى “منصور الضو” يعيش فى إحدى قرى الصعيد، لكنه يعانى الحرمان من إنجاب الذكور، حيث إن زوجته تنجب له 4 بنات، ولكنه يبحث دائمًا عن الولد الذى يحمل اسمه، ولذلك يسعى للزواج عدة مرات. وأعربت حورية عن سعادتها الكبرى بخروج شركات الإنتاج من "الحصار" الذي كان يفرضه شهر رمضان؛ مما يحدث زخما يتسبب في ظلم العمل والمشاهد معا، مؤكدة أن لعرض طوال أيام السنة يفيد الدراما المصرية بشكل عام. وتابعت "فرغلى": توقيت عرض المسلسل مناسب جدا لافتة إلى أن خروجه من موسم السباق الرمضانى الماضى أسعدها للغاية لازدحام الأعمال الدرامية فى رمضان وكان من الممكن عدم تحقيقه نسب مشاهد عالية. وواصلت حديثها: عرضه خارج رمضان كان سببا فى تحقيقه نسب مشاهدة عالية لأن نوعية العمل فيه مختلفة عن الدراما التى تقدم سواء فى دراما رمضان أو خارج رمضان، لأنه يميل إلى الرعب ولكنه ليس مسلسل رعب لأن الأحداث فيه تتحدث عن السحر والشعوذة والمرأة التى يسكن بداخلها شيطان، فتدور الأحداث حول ذلك الأمر، وهذا هو السبب الرئيسى التى أجبرها على خوض بطولة هذا العمل. متمنية أن ينال إعجاب الجمهور خصوصا أنها لأول مرة تخوض دور البطولة المطلقة فى هذا العمل. وأشارت إلى أنه منذ طرح برومو المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية عبر يوتيوب لاعتماده على الإثارة والتشويق، موضحة أن ذلك ما دفعها للتفاؤل أنه سينجح عند طرح العمل .
وأضافت : أنا سعيدة برد فعل الجمهور تجاه العمل حتي الآن وأنتظر بشغف رد فعل الجمهور عقب الانتهاء من عرض العمل. وعن الصعوبات التي واجهتها اثناء التصوير , أشارت إلى أنها شعرت بعدة صعوبات منها وضع مواد كيماوية فى عينها حتى تظهر بشكل طبيعى وهى تبكى دما، و كذلك صعوبة تقمصها للشخصيات الملبوسة. و تابعت أن مسلسل ''ساحرة الجنوب'' عبارة عن 60 حلقة على جزأين، حيث يعرض الجزء الأول حاليا، والجزء الثاني في العام 2016 ويشاركها بطولة المسلسل النجوم ياسر جلال وصلاح عبد الله وسوسن بدر ومها أبو عوف وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ووفاء صادق، تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد فى أولى تجاربه للدراما التليفزيونية. وفي النهاية عبرت الفنانة حورية فرغلي مرة أخري عن سعادتها بردود أفعال الجمهور .وقالت: انتظروا مفاجآت في الحلقات المقبلة من شخصية روح" وأتمني أن يكون هذا المسلسل بداية لسلسة من الأعمال الدرامية الناجحة التي أقدمها للجمهور خلال الفترة المقبلة وأن أكون دائما عند حسن ظن جمهوري .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.