الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الرياضة تدعم اتحاد تنس الطاولة بمليون جنيه

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعم الاتحاد المصري لتنس الطاولة بمبلغ مليون جنيه كمساهمة في تكاليف تنظيم بطوله العالم لتحدي القارات للأشبال المقامة بمدينه الشباب والرياضة في شرم الشيخ خلال الفترة 23 حتى 31 من الشهر الجاري.
وأشار عبد العزيز الى هذه البطولة لها أهمية خاصة. حيث يشارك فيها 8 منتخبات من 6 قارات. ومنتخب من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة ومنتخب مصر. وإن وزارة الشباب والرياضة قدمت الدعم الكامل لاتحاد تنس الطاولة لإخراج هذه البطولة بالصورة المشرفة أمام. جميع المشاركين من دول العالم ... حيث تم تجهيز الصالة المغطاة بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ. وتوفير جميع الخدمات التي طلبها الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، كما سيتم استغلال ملاعب الاسكواش للتدريبات والتسخين كما تم تطوير الاضاءة مشيرا الى ان تنظيم مثل هذه البطولات يدعم السياحة الرياضية ويزيد من عدد الليالي السياحية، وأن مدينة الشباب والرياضة مفخرة للإنشاءات الرياضية.
أكد الدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ان اختيار مدينه شرم الشيخ لتقديم ملف تنظيم بطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة قد حسم اختيار مصر لتنظيم البطولة بعد ان تقدم للتنظيم كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وجواتيمالا.
كما أشاد مشرف بدور المهندس خالد عبد العزيز في ارساله خطاب للاتحاد الدولي لتنس الطاولة يؤكد فيه على دعم الحكومة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة لبطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة.​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.