×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 08:53 صـ 7 صفر 1442هـ
نجوم الفن

قصة ”الامير العربى ” الذى أنفق على محمد رمضان و ساهم فى زواجه

الموجز
من هو الامير العربى الذى أنفق على زواج محمد رمضان و ما هى قصته مع على الحجار .. الاجابة رواها رمضان بنفسه
حيث أوضح في الحلقة الخامسة من برنامج "المتاهة" الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC أن سبب غضب علي الحجار منه هو هدية تلقاها من أمير عربي في كواليس المسرحية.
وعن الواقعة قال محمد رمضان: "ارتجلت في أحد مشاهد المسرحية دون الالتزام بنص مؤلف العرض الشاعر جمال بخيت، لتنال إعجابه شخصيا، وكذلك إعجاب أمير عربي كان حاضرا من بين الجمهور، وطلب مقابلتي، وأهداني قلم مكون من 30 فص ألماظ".
وتابع رمضان: "فوجئت بعد أن وضعت الهدية في حقيبتي في الكواليس بأن علي الحجار غاضب جدا في غرفته مما حدث، وخيّروني ما بين استمراري في المسرحية أو علي الحجار، فاخبرته شخصيا بأنني سأرحل من الغد، وهو ما لم يُرضي الحجار، وجعل بعض من أفراد المسرحية يمسكون بي بطريقة عنيفة على سبيل التهديد، لأقرر الرحيل من العرض في نفس الليلة".
وأشار محمد رمضان أنه استطاع أن يتزوج بعد أن باع القلم الهدية مقابل مبلغ 150 ألف جنيه.
ووجّه محمد رمضان رسالة إلى علي الحجار من خلال برنامج "المتاهة"، وهي: "أشكرك جدا لأن ما حدث في مسرحية "يمامة بيضا" أفادني جدا، وزادني إصرارا على أن أكون رقم واحد في المجال الفني، وأنا أحترم تاريخك".
كما أفصح محمد رمضان أن الممثلة السورية كندة علوش رفضت التمثيل معه في مسلسل "ابن حلال"، والذي عُرض في رمضان 2014.
ولفت أنه علم برفض كندة علوش أن تمثل معه في المسلسل بواسطة منتج العمل صادق الصبّاح، مشيرا أنه أخبره بأنها كانت تفضّل التمثيل أمام الفنان يحيى الفخراني في مسلسله "دهشة"، عن التمثيل معه في "ابن حلال".

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:53 صـ
7 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06