الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 02:44 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ياني يشيد بالحضارة الفرعونية من داخل الهرم الأكبر

تفقد الموسيقار العالمي ياني هضبة أهرامات الجيزة بصحبة الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية. ودخل ياني إلى الهرم الأكبر «خوفو» بصحبة طاقم التصوير الخاص به ووزير الآثار، وأعرب عن سعادته الكبيرة بتواجده في أهم موقع أثري في العالم، مؤكدًا عراقة الحضارة المصرية القديمة المليئة بالأسرار.
وأشاد ياني بحفاوة الاستقبال الذي تلقاه من المصريين منذ قدومه مصر، مؤكدا أن مصر بلد الأمن والأمان، داعيًا الجميع إلى زيارتها.
ورفع الموسيقار «وسم» هاشتاج حملة تنشيط السياحة الجديدة «ThisIsEgypt» مع وزير الآثار الذي بادر بإهدائه تذكاراً من المستنسخات المصرية للإله (باستت ) رمز القط، تقديرًا لإعجابه بالحضارة المصرية القديمة. ومن المقرر أن يتوجه «الدماطي» بصحبة الموسيقار لتفقد معالم شارع المعز لدين الله.
ووصل الموسيقار اليوناني إلى القاهرة، الإثنين، قبل أيام من أولى حفلاته في مصر، على مسرح الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة يومي 30 و31 أكتوبر، والتي من المتوقع أن تجذب الآلاف من عشاق الموسيقى الغربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.