الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الرياضة تنظم عودة الجماهير وتنتظر قرار مجلس الوزراء

أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة أن وزارة الرياضة سوف تقدم تقريرا وافيا لمجلس الوزراء عن عودة الجماهير للمدرجات وذلك فى الأول من ديسمبر
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة عقب اجتماعه مع جمال علام رئيس مجلس اتحاد كرة القدم وأعضاء المجلس لمناقشة عودة الجماهير وعدة أمور تتعلق بخطة الاتحاد خلال الفترة القادمة.
أكد عبد العزيز أنه تمت مناقشة كافة أبعاد عودة الجماهير ومقترحات متعددة للعودة لمدرجات منظمة مشجعة ، وأن الفترة القادمة سوف تشهد حوارات ومناقشات مع كافة الأطرف من أندية ومشجعين وشركات الأمن والتنظيم والتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية من اجل العرض على مجلس الوزراء.
وفى سياق متصل، أشار عبد العزيز إلى أن رحلة المنتخب الأول بدأت من الآن وعلى الجميع الالتفاف حول المنتخب، وعلى الأعلام دعم المنتخب وصنع حالة الالتفاف والتشجيع النظيف الذى سيكون رسالة قد تساهم فى عودة الجماهير بشكل أسرع، مشيرا إلى أننا نملك منتخب قوى و متميز وجهاز فنى و إدارى وطبى على أعلى مستوى، وأكد على أن مباراة تشاد سوف تشهد عودة 22 ألف مشجع فى ستاد برج العرب وهو جاهز تماما لاستقبال المباراة، ومعبرا عن تفاؤله بتحقيق حلم الوصول إلى روسيا 2018.
أشاد عبد العزيز بجهود اتحد كرة القدم فى إكمال الدورى العام وكأس مصر و السوبر وخروجه بشكل لائق الأمر الذى دعم المنتخبات.
كما أعلن عبد العزيز أن مبارتى المنتخب الأولمبيى مع الكاميرون يومى 19 و 22 نوفمبر سوف تستضيفها وزارة الرياضة على ملاعب مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ دعما للسياحة الرياضة وتتحمل تكاليف الطيران والإقامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.