×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 07:06 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
نجوم الفن

ايمي طلعت زكريا : أتمنى الوقوف أمام الزعيم

الموجز
أكدت الفنانة ايمي طلعت زكريا للـ " موجز " بأنها فى غاية السعادة بردود الأفعال القوية عن دور " ابتسام " الذى تقدمه خلال أحداث مسلسل " حب لا يموت " , مع الفنانة ايمان العاصي ومحمد رياض وراندا البحيري وحنان مطاوع وسهر الصايغ والمخرج محمد النقلي .
وأكدت بأنها تواصل تصوير دورها فى مسلسل " بث مباشر " مع نخبة متميزة من النجوم منهم , طلعت زكريا ومها أحمد وسوسن بدر وأنعام سالوسة وآخرين , حيث تجسد شخصية فتاة تدعى " نانسي " وهى شخصية كوميدية تقدمها لأول مرة .
وأبدت أمنياتها فى الفترة المقبلة بأن يجمعها عمل مع الزعيم عادل امام , وأن تقدم اعمال فنية هادفة تنال اعجاب الجمهور .

مواقيت الصلاة

السبت 07:06 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14