الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاسكان تفتح باب التحويل لحاجزى وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة السلام

أكد المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، أنه تقرر فتح باب التحويل لحاجزى وحدات الإسكان الاجتماعى بمدينة السلام، للتحويل لمدينة بدر في الفترة من 1 ديسمبر المقبل، حتى نهاية الشهر، على أن يتقدم الحاجز بصفة شخصية إلى مقر جهاز مدينة بدر، ومعه نموذج تعديل الرغبات الذي سيتم نشره في الصحف، مرفق به صورة بطاقة الرقم القومى.
وأضاف المهندس صلاح حسن: يأتى هذا تنفيذًا لقرار وزير الإسكان بالموافقة على تعديل رغبات باقى الحاجزين بمدينة السلام بمشروع الإسكان الاجتماعى، والمنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، ولم يتم التخصيص لهم لعدم توافر وحدات بمدينة السلام، حيث يمكنهم التقدم بتعديل رغباتهم إلى الحجز في مدينة بدر التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك لأن مدينتى بدر والسلام تتبعان نفس المحافظة، وهى محافظة القاهرة، واعتبار ذلك قاعدة عامة يمكن تطبيقها في كل المحافظات في حالة توافر وحدات بأماكن أخرى في نفس المحافطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.