الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 01:56 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف: قافلة دعوية تجوب محافظة الشرقية في إطار حملة التعريف بالنبي

أكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، إرسال قافلة دعوية إلى محافظة الشرقية الجمعة القادم للحديث عن : ” مكارم الأخلاق في الرسالة المحمدية ”، وذلك في إطار حملة الأوقاف العالمية للتعريف بنبي الإسلام، وأخلاقه السامية داخل مصر وخارجها.
وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت اعتبارًا من الأحد الماضي إطلاق حملة موسعة للتعريف بنبي الإسلام وأخلاقه داخل مصر، وخارجها – أيضًا – باللغات المختلفة، من خلال موفديها ومبعوثيها بمختلف دول العالم، ومن خلال ترجمة بعض الأعمال في هذا الشأن وبثها على صفحاتها التي أطلقت بأكثر من لغة، وستستمر هذه الحملة بإذن الله تعالى طوال شهر ربيع الأول.
وطالبت كل العلماء المتخصصين الوسطيين التركيز في محاضراتهم وندواتهم وبرامجهم الإعلامية على التعريف بنبي الإسلام وأخلاقه مشاركة في هذه الحملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.