الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. عمرو الليثي يمزح: حلقة الليلة تحت تهديد السلاح بسبب ”تخت باطي”

خلال تقديمه برنامج "بوضوح"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، فوجئ الإعلامي عمرو الليثي، بعدد من الأفراد يقفون أمام ستوديو البرنامج ويطلبون مقابلته، ولم يستطع الأمن ردعهم مما اضطره لمقابلتهم.
وأضاف "الليثي" مازحا: "وافقت على إلغاء الحلقة والاعتذار للضيف واستقبال المتجمهرين أمام الاستوديو بعد تهديدي بالسلاح"، في مداعبة منه لاستضافة فرقة "تخت باطي".
جاء ذلك خلال استضافته لفرقة "تخت باطي"، التي تسعى إلى نشر الفن الهابط، وتشويه التراث، وهو أول تخت شرقي كوميدي في مصر، حيث يشدو الفريق بباقة من أجمل أغانيه.
وتتناول الحلقة البداية الفنية للفريق، الذي يجمع بين الموسيقى الشرقية الأصيلة والكوميديا، كما يدمج بين فن "الإستاند أب" كوميدي والموسيقى.
ويذكر أن فريق "تخت باطى" قد فاز في مسابقة "tube star net work"، وحصل على أعلى نسبة مشاهدة على قناة اليوتيوب، بل طور من نفسه، ليصل إلى صفوف نجوم الكوميديا المشهورين، ويقدم مجموعة من المسرحيات الغنائية الكوميدية التي تدخل السعادة على الجماهير في "ساقية الصاوي"، والتي يبدأ فيها بعرض مسرحيته "العظماء كتير" للمرة الثانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.