الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين الاسكان و شركة صينية لتنفيذ مدينة ترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة

وقع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى، ورئيس مجلس إدارة شركة الصينية، مذكرة تفاهم، تتولى من خلالها الشركة الصينية أعمال تصميم وتمويل وتنفيذ المدينة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد وزير الإسكان – في تصريحات صحفية اليوم -أن الشركة الصينية هي إحدى أكبر شركات المقاولات، ولها خبرة كبيرة في مختلف المشروعات، مشيرا إلى أن المدينة الترفيهية من المخطط إنشاؤها على مساحة 600 فدان، وستكون على أعلى مستوى من التنفيذ، وتضاهى مدينة (ديزنى لاند) العالمية.
ولفت إلى أن مسئولي الشركة الصينية عرضوا أيضا الشراكة فى أعمال الصيانة والإدارة، بعد الانتهاء من التنفيذ، الذى سيستغرق عامين ونصف العام أو 2 أعوام، كما أكدوا استعدادهم لتنفيذ أعمال أخرى، مثل محطات المياه والصرف الصحى، وجميع أعمال الكهرباء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.