الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد لـ”الموجز”: دوري في ”الهرم الرابع” مختلف.. وانتظروني فى ”تفاحة آدم”

أعربت الفنانة تارا عماد، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم "الهرم الرابع"،حيث تجسد دور بنت مثالية في كلية هندسة، ويحبها "يوسف" الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم، وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقي وكوميدي.
وأضافت "تارا" أن فكرة انضمامها للفيلم جاءت عن طريق المخرج بيتر ميمى، وأيضا الفنان أحمد حاتم حيث تحدثا معها عن الفيلم، وأعربا عن رغبتهما في انضمامها لفريق العمل.
وقالت: طلبت في البداية قراْءة السيناريو قبل الموافقة النهائية، وبعد أن قرأته، أحببت الدور جداً، وشعرت أن التجربة مختلفة تماماً فى كل شئ وليس دوري فقط، خاصة أن فريق العمل أغلبهم من الشباب، ووجود مجموعة من عمالقة، وكبار نجوم الفن كالفنان يوسف شعبان، والفنان محمود الجندي زاد من إعجابي بالعمل، كما وجدت أن الفيلم به لقطات "أكشن"، الى جانب وجود رسالة هادفة يقدمها، وهذا لمسته بعد عرض الفيلم من ردود أفعال المشاهدين.
وأكدت "تارا" أنها كانت سعيدة جداً بعد عرض الفيلم وتلقي ردود أفعال الجمهور، التي كانت غير متوقعة على الإطلاق، برغم فكرة الفيلم غريبة، ومختلفة عما يشاهدونه على الساحة الفنية باستمرار.
وأهم ما خرجت به "تارا" من هذه التجربة على حد قولها هو تواجد الشباب في الأعمال السينمائية بشكل كبير وموسع أكثر من قبل، حيث أكدت على رغبتها الدائمة في العمل مع الشباب برغم حبها للنجوم الكبار، ولكنها تشعر بالارتياح أكثر في الأعمال الشبابية.
وفي سياق آخر قالت "تارا" إنها قدمت في رمضان الماضي دوراً مختلفاً عما قدمته من قبل وذلك في مسلسل "حارة اليهود" مع الفنانة منة شلبي، والفنان إياد نصار، ودورها كان عبارة عن أربعة مشاهد فقط، ولكنها استطاعت أن تقدمهم بشكل جيد ومميز، وأثبتت نفسها من خلاله، وفي هذا المسلسل اختلف دورها تماماً عن الطالبة التي اعتاد الجمهور رؤيتها في الأعمال الأخرى.
وأكدت أنها تشارك في بطولة عمل سينمائي جديد يحمل اسم " تفاحة حواء" من إخراج تامر سامي، ومن المقرر عرضه بداية مارس المقبل، مشيرة إلى أنها تدخل السباق الرمضاني المقبل ولكن لم تستقر علي عمل محدد حتى الآن.
وأكدت أن طبيعة فيلم "تفاحة آدم" غامضة حيث يتناول قصة صديقتين تحبان بعضهما إلا أن هناك نوع غير مفهوم من الغيرة يسيطر على علاقتهما، موضحة أن بطولة الفيلم جماعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.