الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

رئيس جامعة القاهرة: الأم المصرية تحدت الإرهاب وقدمت للوطن فلذات أكبادها شهداء للدفاع عنه

شعار الايسيسكو
شعار الايسيسكو
في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم 21/3/2016 يتم افتتاح المهرجان الدولي الثالث للأم المثالية بالقاعة الكبرى بجامعة القاهرة حيث تشارك عشرة دول هذا العام هي اندونيسيا والإمارات و البحرين و سلطنة عمان واليمن والأردن ولبنان وتونس والمغرب بالإضافة إلي مصر التي تمثلها الأستاذة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ويقام هذا المهرجان بالتعاون بين جامعة القاهرة و المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة "ايسيسكو" و مؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية و الإنسانية ، كما يتم تكريم أم مثالية عن كل محافظة من محافظات مصر .. و يهدف هذا المهرجان إلي إبراز الصور الايجابية الرائدة للسيدات المصريات اللائي بذلن أعظم صور العطاء و الصبر .. و قد صرح معالي الأستاذ الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الأم المصرية تحدت كل أنواع الإقصاء و التهميش و برزت في العديد من المجالات العلمية و العملية و السياسية حيث تقلدت أرفع المناصب و أثبتت وجودها .. كما أنها استطاعت أن تتحدي الإرهاب بكل أنواعه و تقدم للوطن فلذات أكبادها شهداء للدفاع عنه . ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية و الإنسانية ترعي هذا المهرجان بشكل رئيسي و تضعه ضمن نشاطاتها الهامة تقديرا للمرأة المصرية التي قدمت للعالم العربي نماذج يحتذي بها و استطاعت أن تربي من قاموا بالمساهمة في نهضة البلدان العربية من الناحية التربوية و القانونية و الهندسية و غيرها من شتي المجالات .. صرح بذلك الدكتور صلاح الدين الجعفراوي مستشار الهيئة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.