الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..الجامعة البريطانية في مصر تُكرم الأمهات المثاليات

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
نظمت إدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة البريطانية في مصر بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة ، احتفالية بمناسبة "عيد الأم"، وكرمت الجامعة عددًا من الأمهات العاملات بالجامعة،تقديراً لجهودهن ولدورهن في خدمة الجامعة والمجتمع ، تضمن حفل التكريم منح العاملات هدايا رمزية .
حضر الاحتفالية الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة، وأمين عام الجامعة حسن عمار، وعدد من الطلاب.
من جانبه، أكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة ، أن الجامعة حرصت على تكريم الأمهات تقديرًا لدورهن فى المجتمع، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل الأفكار والمبادرات الإيجابية والطموحة فى كل المجالات للنهوض بالجامعة. مضيفاً أن أي انطلاقة و تتطور في الجامعة بحاجة لتكاتف الجهود من قبل جميع الإطراف بما فيها النساء العاملات ، والى تعزيز روح الانتماء والعطاء والتكاملية بين كافة مكوناتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.