الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذه الأسباب.. فيلم ”نعمة” يثير غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

نعمة
نعمة
أثارفيلم "نعمة" الذي تم طرح مؤخراً في دور العرض استياء العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، خاصة بعد أن علم الجمهور أن إيراداته وصلت لـ 60 ألف جنيه فقط، فى الأسبوع الأول من عرضه.
وقال عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي منتجة الفيلم إبتسام المكي أنها تحاول إقتحاول مجال التمثيل هي وإبن شقيقتها بشكل يسيء للفن بشكل عام ، وأنهم لا علاقة لهم بالتمثيل وفيلم "نعمة " نسخة مقلدة من فيلمها الأول "ظرف صحي" من ناحية عدم وجود أداء تمثيلي جيد.
جدير بالذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول فتاة تدعى "نعمة" تقطن فى أحد الأحياء الشعبية، مع أسرتها، يقع فى غرامها أحد سكان المنطقة "مسجل خطر"، ويحاول شقيقها حمايتها مما تتعرض له من مضايقات، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى.
"نعمة" بطولة محمد نجاتى،أحمد كراره ، إبتسام المكي ،عبد الله مشرف، إيمان السيد، نهال عنبر، ندى عادل، مجدى إدريس، محمود الحسينى، إخراج طونى نبيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.