الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية في مصر تُنظم أول منتدي للمشروعات الإعلامية الصغيرة

الجامعة البريطانية فى مصر
الجامعة البريطانية فى مصر
نظمت كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر، المنتدى الأول للمشروعات الإعلامية الشابة، شارك في المنتدي اكثر من 22 شركة تعمل في مجالات الاعلام والملتيميديا والاعلان والتسويق والاعلام الالكتروني ، يهدف المنتدي إلى تجميع الشركات المتوسطة والصغيرة التي تعمل في مجالات الإعلام والانتاج السينمائي لعرض تجاربها، ولفتح قنوات للتواصل بين طلاب كلية الاعلام وهذه المشروعات، اضافة لمناقشة المشكلات التي تواجه هذا القطاع الواعد.
وافتتح المنتدي البرفيسور ديفيد كيربي نائب رئيس الجامعة البريطانية لخدمة المجتمع، والدكتور محمد شومان، عميد كلية الاعلام، حيث افتتحا معرض يضم منصات للشركات المشاركة .
وأكد الدكتور عادل صالح ، المشرف علي المنتدي ، ان فكرة المنتدي تهدف الي دعم المشروعات الصغيرة لشباب الاعلاميين وتدعم التواصل بين المجتمع والجامعة ، وبين متطلبات السوق الاعلامي والمناج الاكاديمية التي تدرس في الجامعة .
وعقدت علي هامش المنتدي ورشة عمل لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه المشروعات الاعلامية خاصة الاعلام الجديد، حيث أوصي المنتدي بضرورة استمرار التواصل والحوار بين كليات الاعلام ومجتمع صناعات الاعلام، مع ضرورة اصدار تشريعات لدعم الاعلام الجديد وحماية الصحفيين الالكترونيين ، علاوة علي حماية حقوق الملكية الفكرية ، وناشد المشاركون في المنتدي الحكومة بتقديم دعم وحوافز للمشروعات الاعلامية الشابة، وذلك في اطار دعم الشباب المصري وتفعيل دوره في صناعة الاعلام .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.