الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التفاصيل الكاملة لحفل ”حماقي” فى جامعة الإسكندرية

محمد حماقي
محمد حماقي
تستعد كلية التجارة بجامعة الإسكندرية لإقامة حفل غنائي كبير، بمناسبة تخريج الدفعه رقم ٧٠ ، وسوف يقوم بإجياء الحفل النجم الكبير محمد حماقى.
ويعتبر هذا الحفل هو الأول لحماقي فى محافظة الإسكندريه بعد إصدار ألبومه الأخير “عمره ما يغيب“، الذى حقق نجاح ومبيعات كبيره خلال الفترة السابقة وتصدر المراتب الأولى بفيرجن ميجا ستورز، ومن المقرر اقامه الحفل فى السابع عشر من شهر سبتمبر بفندق هيلتون جرين بلازا، والمتوقع ان يكون هذا الحفل فريد من نوعه بسبب غناء حمافي من ألبومه الجديد بالإضافة للعروض الراقصه والغنائية التى سوف يقدمها متضمنه شكل المسرح الذى يقوم بعمله أول مره فى مصر و الوطن العربي.
ومن مفاجأت الحفل انه سيتم تصويره بتقنية ال 4K و الكاميرا 360 درجه و ستكون مفاجأة للطلاب و ايضا حضور عدد كبير من القنوات و الصحافه مع حضور العديد من الفنانين والشعراء والملحنين والموزعين الذى يتعامل معهم، و من المعروف ان الحفل من تنظيم شركة Live Events وشركة Media Talent وتم بدأ العمل على مخيلة السرح الذي سوف يغير مسار الحفلات في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.