الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الهجرة تؤكد على حرص الحكومة المصرية على التواصل مع أبنائها بالخارج

 وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج
وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج
قالت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن الحكومة المصرية حريصة على التواصل مع أبنائها بالخارج.
جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة مع جاسن كيمى وزير الدفاع الكندي السابق، وعضو مجلس العموم الكندي، حرصا منه على التواصل مع التجمعات المصرية في كندا لتكون كتلة تصويتية في الانتخابات البرلمانية.
وأوضحت الوزيرة أنه تربطه علاقات وطيدة بتجمعات المصريين مما يعكس مدى تأثير المصريين في الخارج على الرأي العام.
وأشارت الوزيرة إلى أنها التقت أيضًا مع جون مالكون، وزير الهجرة والمواطنة واللاجئين بالحكومة الفيدرالية الكندية، حيث استعرضا نشأة وزارة الهجرة المصرية، ومدى حرص الحكومة المصرية على التواصل مع أبنائها بالخارج، والأوضاع في مصر واستكمال خارطة الطريق، وتمثيل المرأة في البرلمان والحياة السياسية واهتمام القيادة السياسية بوضع المرأة ودورها في المجتمع وقضية اللاجئين السوريين.. فضلا عن أهمية تعزيز العلاقات المصرية الكندية، خاصة وأن آخر زيارة لوزير مصري لكندا كانت من 15 سنة وأخر زيارة رئاسية كانت سنة 1983.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.