الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدير ”الحماية المدنية” سابقا عن حريق ”الرويعي”: ”التجار يخزنون البضائع بشكل عشوائي”

مدير "الحماية المدنية" سابقا عن حريق "الرويعي": "التجار يخزنون البضائع بشكل عشوائي"
مدير "الحماية المدنية" سابقا عن حريق "الرويعي": "التجار يخزنون البضائع بشكل عشوائي"
علق اللواء ممدوح عبد القادر ، مدير الحماية المدنية بالقاهرة سابقًا، على اشتعال الحرائق في بعض المناطق بمصر واحدة تلو الأخرى، حيث شهدت القاهرة حريقا هائلا شبَّ في منطقة الرويعي بالعتبة وأعقبها بأيام حريق شب في منطقة الغورية، كما تعرض مبنى محافظة القاهرة للاشتعال أيضا في أحد طوابقه، بجانب الحرائق التي شهدتها بعض المحافظات.
وقال عبد القادر، خلال حواره في برنامج "بمنتهى البساطة"، مع الإعلامي كريم الحميدي، على شبكة نجوم أف أم ، إن منطقة العتبة منطقة تجارية مزدحمة ويستغلون الوحدات السكنية في تخرين البضائع بشكل عشوائي، مطالبًا من جميع التجار بقنين أوضاعهم من خلال الحماية المدنية لعدم وضع الزيت جنب النار على حد وصفة.
وأكد مدير الحماية المدنية بالقاهرة سابقًا، أن منطقة العتبة مازالت حتى تلك اللحظة مليئة بالمعارض والمحلات، ويجب نقل تلك المحلات والمعارض إلى مناطق أكثر أمانًا مهيئ للتصدي للحرائق، حيث يجب وجود أكثر من مصدر لإطفاء الحرائق وليس الاعتماد على طفايات الحريق فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.