الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

” القوى العاملة ” تبدأ قبول طلبات راغبى العمل فى السعودية فى وظائف متنوعة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة
تبدأ وزارة القوى العاملة، الأربعاء، ولمدة 10 أيام، قبول طلبات راغبي العمل بالسعودية ـ لا يزيد سنهم على 35 عاما ـ على 75 فرصة عمل بوظائف مندوب مبيعات «كاش فان»، ومشرف مبيعات «كاش فان» لدى شركة «نيوبوي» بالمملكة العربية السعودية.
وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الشركة تطلب 60 مندوب مبيعات «كاش فان»، خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع المنتجات الاستهلاكية «FMCG» ويفضل مبيعات الأغذية والحلويات، ولديه رخصة قيادة، وشهادة تعليمية لا تقل عن الشهادة الثانوية، والراتب 2500 ريال، فضلا عن بدل السكن 625 ريالا.
وأضاف سعفان، أن الشركة تطلب 15 عاملًا كمشرف مبيعات «كاش فان»، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في الإشراف على بيع المنتجات الاستهلاكية «FMCG» ويفضل مبيعات الأغذية والحلويات، ولديه رخصة قيادة، وشهادة تعليمية لا تقل عن الشهادة الجامعية، بمقابل 6000 ريال، وبدل السكن 1500 ريال.
ويحصل المندوب والمشرف على التأمين الطبي وتذاكر السفر، وعمولة البيع، ومدة العقد سنة واحدة تجدد تلقائيا باتفاق الطرفين.
وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.