الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على الأغنية الجديدة التى انتهت ديانا كرزون من تسجيلها

ديانا كرزون
ديانا كرزون
قالت المطربة الأردنية ديانا كرزون إنها انتهت أمس الأول من تسجيل أغنية خليجية جديدة من انتاج شركة اتش برودكشن للإنتاج الغنائي والفني وتحمل الأغنية التي تم تسجيلها باستديو “غولدن ستار” بدبي “يا عم طير”، وتعتبر تلك الأغنية هي التعاون الثاني بينها وبين شركة “إتش برودكشن” لصاحبها المنتج علي الياسي.
“يا عم طير” من كلمات الشاعر والمنتج علي الياسي الملقب بـ”مرهف الحس”، والألحان لعندليب الإمارات حبيب الياسي، وتوزيع المايسترو نشوان طلال، وتقدم ديانا في الأغنية ستايل جديد تماماً عما قدمته من قبل، ومختلف أيضاً عن التعاون الأول الذي جمعها بنفس الشركة، ونفس فريق العمل العام الماضي من خلال أغنية كانت تحمل عنوان “يا محيرني” فالأغنية الجديدة تعتمد على الأسلوب الخليجي الإماراتي الراقص، وذات رتم وايقاع سريع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.