الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم محمود عبد العزيز: انتظرونى ”مطرب شعبي” فى ”شقة فيصل”

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

أكد الفنان كريم محمود عبد العزيز، أنه يجسد دور مطرب شعبى فى مسلسل شقة فيصل الذى يعرض خلال الموسم الرمضانى المقبل, لافتا فى حواره لـ "الموجز" إلى أن الدور جديد عليه وسوف يكون بمثابة مفاجأة لجمهوره. وأوضح أنه رفض المشاركة فى أى عمل رمضانى آخر وذلك للتفرغ لـ "شقة فيصل".

>> ما هي الأعمال الدرامية التي ستشارك بها في الموسم الرمضاني؟
أشارك في الموسم الرمضاني في بطولة مسلسل واحد فقط وهو مسلسل "شقة فيصل" لأنني أريد أن أضع كل تركيزي فيه ليخرج إلي الجمهور بشكل مميز ويليق بهم.
>> ماذا عن شخصيتك في مسلسل "شقة فيصل"؟
أجسد دور مطرب شعبي واسم شهرته "ميزو القناص" يعمل في أحد الملاهي الليلية مع شقيقه الذي يجسد دوره الفنان أحمد فتحي، وخلال الأحداث يقع في غرام إحدي الفتيات التي يلتقيها في "الملهي الليلي" مكان عمله، وتجسد دور هذه الفتاه الفنانة أيتن عامر، وهي تذهب إلي الملهي الليلي بعدما طردتها والدتها من المنزل بسبب مشكلة عائلية، فتأتي إلي مكان عمل شقيقتها التي تجسد دورها الفنان نسرين أمين، وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي.
>> وما الذي جذبك لقبول هذه الشخصية في المسلسل؟
قصة المسلسل بشكل عام هي فكرتي، ودائمآ كان يتردد في ذهني أن أقوم بتنفيذها من خلال عمل تليفزيوني أو سينمائي، وقررت هذا العام أن أخرج هذه الفكرة إلي الجمهور حيث قمت بطرحها علي المنتج أمير شوقي، لكي أخذ رأيه فى الفكرة ونالت إعجابه وقرر أن ينتجها من خلال عمل درامي بعد ذلك قررنا أن نعرضها علي المخرجة شيرين عادل، ونالت إعجابها أيضا ومن هنا بدأنا وضع الخطوط العريضة للعمل ونختار الفنانين الذي سوف يشاركوا في البطولة ووفقنا في الاختيار لأن معنا نخبة من النجوم المميزين.
>> هل وجدت صعوبة في تجسيد شخصية "مطرب شعبي"؟
نهائيا، لأنني قمت بالإستعداد لهذه الشخصية كثيرا خاصة لأني أقوم بتجسيدها لأول مرة وقررت أن أتعامل مع مطربين شعبين بشكل أكبر وأصبحت بشكل مستمر أشاهد فيديوهات لهم لكي أري طريقة حديثهم وغنائهم، ولكنني أحرص علي أن تكون شخصيتي خلال المسلسل مستقلة عن أي مطرب شعبي علي الساحة الفنية حتي لا تكون تقليد أعمي، وأعد الجمهور أن دوري سوف يكون بمثابة مفاجأة لهم.
>> ما الفكرة الي يدور حولها قصة المسلسل؟
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخر، فيسعون معا لتحقيق حلمهم، من بينهم "ميزو" الذي يعيش مع مع شقيقه، ووالده الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، وهو رجل يتزوج كثيرآ بعد وفاة والدتهم ويحاول أن يوفق بين ابنائه وزوجته التي تدعي "شربات" التي تجسد دورها الفنانة نسرين أمين، وتبدأ الأحداث تتصاعد بعد أن يحاول "ميزو" أن يسعى وراء حلمه بأن يصبح مطربآ مشهورا، فيبدأ في تحقيق أولى خطوات حلمه بالغناء الشعبى حتى يصل لحلمه في نهاية الأحداث، بعد أن يمر بعدة مواقف كوميدية ضمن حلقات المسلسل.
>> ألم تتخوف من لعبك دور البطولة فى أول عمل درامي لك؟
الخوف يتواجد داخل أي فنان وهو يخوض أي عمل فني جديد له، لأن وقتها يوجد في تفكيره الكثير من الإعتبارات ولكن بخصوص البطولة هذا أمر لم يشعرني بالخوف أبدآ لأنني في البداية قمت بدراسة العمل جيدآ، وفي النهاية نجاح أي عمل أو فشله يكون الحكم الأساسي فيه هو الجمهور.
>> وماذا عن تجربتك مع الفنان الراحل وائل نور.. وما مصير مشاهده داخل المسلسل؟
الفنان وائل نور، رحمه الله أنا أحبه وأحترمه علي المستوي الشخصي، وهو فنان موهوب بكل ما تحمله الكلمة وأسعدنا بأعماله وتربينا عليها وستظل أعماله تخلد اسمه لأنها تاريخ، وبفضل ربنا أنه في أيامه الأخيرة ظللت بجانبه في كواليس مسلسل "شقة فيصل" وأنا "محظوظ" ودائمآ في الكواليس البسمة كانت لا تفارق وجهنا لأنه يمتلك كوميديا ممتازة، وبالنسبة لدوره في المسلسل هو قام بتصوير حوالي 90%، من مشاهده في المسلسل ولهذا لا نحتاج إلي دوبلير أو حذف أي مشهد من دوره، وهو قام بتجسيد دوره بشكل احترافي كعادته، ومن وجهة نظري هو من أهم أدواره.
>> ولماذا لم تشارك والدك في مسلسل "رأس الغول"؟
والدي لم يعرض علي أي دور داخل المسلسل ولو كان يري أن هناك أي دور يناسبي، كان سيعرض على الأمر، هذا بالإضافة إلي أنني أريد التفرغ التام لمسلسل "شقة فيصل" وأكبر دليل علي ذلك أنني رفضت مسلسلين سوف يطرحا في الموسم الرمضاني لهذا العام.
>> هل لديك أي أعمال سينمائية خلال الفترة المقبلة؟
أشارك في بطولة فيلم "عقدة الخواجة" ولم أبدأ حتي الآن التصوير فيه ولم يتحدد موعد عرضه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.