الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية تُكرم المتميزين بدورة الشهيد الرفاعى رقم 43

الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية
في إطار اهتمام الجامعة البريطانية في مصر، بالأنشطة الطلابية الرياضية، والثقافية، والفنية، إيمانًا منها بأهميتها في بناء شخصية الطالب، ورفع كفاءته الفنية، والبدنية، وتنمية قدراته العقلية.
وكرمت الجامعة الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في بطولة الجامعات المصرية "دورة الشهيد الرفاعى رقم (43)"، لتميزهم في مختلف الألعاب الرياضية، وحصولهم على مراكز متقدمة في الألعاب الفردية والجماعية ، كما تم تكريم المدربين نظراً لمجهوداتهم المبذولة تجاه الطلاب في ضوء اهتمام الجامعة الشديد بالأنشطة الرياضية.
حيث شارك طلاب الجامعة البريطانية في مصر بـ19 فريق، بـ 153 طالب في مختلف الألعاب الرياضية .
وحضر حفل التكريم محمد فريد خميس، رئيس مجلس الأمناء، والدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، وحسن عمار، أمين عام الطلاب بالجامعة، كما تم تكريمهم بشهادات تقدير، وجوائز نقدية للمتميزين من الطلاب والمدربين.
وأكد الحاضرون علي أن الجامعة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المسابقات والمهرجانات، والتي تهدف إلي تحفيز المتميزين لمواصلة تميزهم.
جدير بالذكر أن فرق الجامعة شاركت في دورة الشهيد الرفاعي الـ43 ، التي نظمتها جامعة قناة السويس، والتي شملت العاب تنس الطاولة، وألعاب القوى، والجودو، والكاراتيه، والمصارعة، والسباحة، وكرة القدم، وكرة القدم الخماسية، وغيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.