الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحماية المدنية تقوم بمعاينة 577 منشآة هامة للتأكد من توافر الإشتراطات الوقائية

الإدارة العامة للحماية المدنية
الإدارة العامة للحماية المدنية
فى ضوء قيام الإدارة العامة للحماية المدنية وإداراتها الجغرافية والفرعية للنهوض بمستوى الأداء وتأمين كافة المواقع والمنشآت الحيوية والهامة ضد أخطار الحريق والتأكد من القيام بمهام ووظائف كل إدارة للوصول للمستوى الأمثل من الأداء وتحقيق النتائج المرجوة.. فقد قامت الإدارة العامة للحماية المدنية بقيادة اللواء محمد عبد الحميد صقر مساعد الوزير للحماية المدنية خلال الشهرين الماضيين بالمرور على المنشآت الهامة (صناعية، حكومية، تجارية) للتأكد من توافر الإشتراطات الوقائية من أخطار الحرائق للحد من الحرائق الكبرى بكافة محافظات الجمهورية وكذا مرور القيادات الإشرافية بالإدارة العامة للحماية المدنية على إدارات الحماية المدنية بالمديريات والمنشآت الهامة والحيوية بالمحافظات حيث أسفرت الجهود عن المرور على 577 منشآة هامة وتم معاينتها.هذا وتواصل الإدارة العامة لجهودها لحماية المنشآت العامة والخاصة من أخطار الحرائق والكوارث الطبيعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.