الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار ووكالة الاستثمار والتجارة العالمية البرتغالية

بروتوكول
بروتوكول

وقع الرئيس التنفيذي للهيئه العامة للاستثمار والمناطق الحرة محمد خضير صباح اليوم برتوكول تعاون في مجال تشجيع الاستثمار مع رئيس وكالة الاستثمار والتجاره العالمية بجمهورية البرتغال السيد ميجال فراسكوهيلو وذلك بمقر وزارة الخارجية المصرية.
يهدف البروتوكول الي تعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية وتطوير التعاون المتبادل بين البلدين
صرح محمد خضير عقب مراسم توقيع البروتوكول " سيعزز البروتوكول المشترك من فرص الترويج للخدمات التي يقدمها البلدين للمستثمرين وتبادل وفود الاعمال والبعثات الترويجية بهدف زياده تدفقات الاستثمار بين البلدين وكذا تبادل المعلومات حول فرص الاستثمار والقوانين واللوائح المتعلقة بالاستثمار في البلدين وضمان اطلاع مجتمع الأعمال عليها."
واضاف محمد خضير سيساهم البروتوكول في تيسير الاعمال وتقديم المساعدة للمستثمريين الحاليين والمحتملين من كلا البلدين الذين يرغبون في الحصول علي المزيد من المعلومات حول القوانيين واللوائح المتعلقة بالاستثمار.
سيدخل البروتوكول حيز التنفيذ من تاريخ توقيعه وهو ساري لمده 3 سنوات ويجدد تلقائيا لمدد مماثلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.