الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحماية المدنية تسيطر على حريق بشارع الجبالي التجاري جنوب مركز بني سويف

حريق . أرشيفية
حريق . أرشيفية
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف من السيطرة على حريق، نشب منذ قليل بمنطقة شارع الجبالي التجارية، بسبب إلقاء بعض الصبية صواريخ الألعاب النارية باتجاه كشك لبيع الملابس الجاهزة، أثناء مشاركتهم في حفل زفاف، مما أدى إلى تفحم محتويات الكشك،حيث تلقى اللواء محمود العشيرى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائي، يفيد بنشوب حريق بمنطقة شارع الجبالي التجارية، نتيجة إلقاء ألعاب النارية باتجاه كشك لبيع الملابس الجاهزة.
وعلي الفورانتقلت سيارة إطفاء تابعة للحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، إلى مكان الحادث وتمكنت بمعاونة الأهالي من السيطرة علي النيران التي أتت على محتويات الكشك بالكامل.
جدير بالذكر أن شارع الجبالي يقع جنوب مركز بني سويف وهو أهم وأكبر المناطق التجارية بالمحافظة ويمتلأ بالعديد من الأنشطة التجارية أبرزها محلات الملابس والأقمشة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.