الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محامي بالنقض يرفض سحب الثقة من نقيب المحامين

محامي بالنقض يرفض سحب الثقة من نقيب المحامين
محامي بالنقض يرفض سحب الثقة من نقيب المحامين

انتقد طارق إبراهيم، المحامي بالنقض وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، الدعوة بسحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور، مشيرا إلي أنه من غير المعقول سحب الثقة من النقبب ولم يمر على اختياره نقيبا إلا ثلاثة اشهر.
وأضاف "إبراهيم" خلال حواره لبرنامج "عيون مصر" مع الإعلامي حاتم نعمان،أنه لابد من ترك فترة زمنيه كافية لمجلس النقابة والنقيب، وبعد ذلك يتم محاسبتهم إذا ثبت تورطهم وتقصيرهم.
ونوه -المحامي بالنقض وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين - إلى أن سامح عاشور كان لديه معاوقات خلال دوراته الماضية في توليه النقابة، موضحًا أنه كان يوجد عدد كبير من الإخوان المسلمين داخل مجلس النقابة في الدورات السابقة ولذلك لم يتمكن "عاشور" من اتخاذ قرارت سليمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.