الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبد الله لـ هنيدى : ضيعتوا حق الشهداء

صلاح عبد الله لـ هنيدى : ضيعتوا حق الشهداء
صلاح عبد الله لـ هنيدى : ضيعتوا حق الشهداء
حرص عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على نشر صور عديدة للنجمين الكبيرين محمد هنيدى وصلاح عبد الله في لقطات من فيلم "عسكر في المعسكر"، الذي يقوم فيه هنيدى بدور صعيدي "مجند" يؤدى الخدمة العسكرية في الأمن المركزي وهارب من الثأر ومقيم بمنزل خاله الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله.
الصور صاحبها تعليقات مميزة لاقت استحسان وردود أفعال كثيرين من أصحاب الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منها: "صلاح عبد الله يقول لـ هنيدى قول لي يا خضر أخبار الانتخابات إيه فيرد عليه: انتخابات إيه يا خال ما حمدين خسر خلاص، فيعلق هو حمدين خسر! هو وأبوالفتوح كمان خسر فيرد هنيدى بعد ما أبوالفتوح خسر بساعتين".
"ما هو كان يوم أسود يا خال حمدين خسر من هنا وشفيق دخل الإعادة مع مرسي، فيرد عليه صلاح عبد الله وشفيق ومرسي في الإعادة!! والثوار كانوا فين؟ فيرد هنيدى: وقع عليهم سقف المطار وهم مهاجرين من البلد فيعنفه صلاح عبد الله قائلاً: "بس بقى كفاية أنت إيه معندكش دم!!! ضيعتوا حق الشهداء حرام عليكم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.