الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر حقيقة مرض المرشح لرئاسة أمريكا ”دونالد ترامب”

دونالد ترامب
دونالد ترامب
تداولت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية تقارير تكشف عن الحالة الصحية للمرشح باانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الذي صدر في ديسمبر أكد فيه ابورنستين أنّ ترامب يتمتّع بصحة جسدية وعقلية ممتازة وإنه لا يشرب ولا يدخّن.
وقد كشف بورنستين في مقابلته عن أنّه لم يصحّح التقرير أو يقرأه مرة ثانية، على الرغم من أنّه كان يفكّر طوال اليوم عمّا سيكتب في التقرير هذا.
جديرا بالذكر أنه وقع في فخّ جديد إزاء صحته بعد أن كان قد شكّك في صحة منافسته هيلاري كلينتون ؛ وذلك بعد أن اعترف د.هارولد بورنستين طبيب ترامب في مقابلة جديدة مع ان بي سي نيوز NBC بأنّه كتب التقرير الصحيّ الخاصّ بالمرشح الجمهوري البالغ من العمر 70 عاماً في خمس دقائق فقط، في حين أنّ سيارة ليموزين كانت تنتظر خارجاً لأخذ التقرير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.